جمعية الصداقة والتعاون اليمنية – تركيا

احتفل مساء السبت الماضي اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا – فرع كارابوك بتخرج 14 طالب وطالبة من مختلف التخصصات-جامعة كارابوك، بسكن الصداقة الجامعي بكارابوك.
ويأتي الحفل برعاية كريمة من جمعية الصداقة والتعاون اليمنية – تركيا، وبحضور أ.د رفيق بولات رئيس جامعة كارابوك ود. مصطفى يشار نائب رئيس جامعة كارابوك، ود. أحمد العقبي قائم بأعمال رئيس جمعية الصداقة، وبحضور الهيئة التنفيذية بالاتحاد العام للطلاب اليمنيين في تركيا.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلتها العديد من الفقرات المختلفة، وفي كلمة الاتحاد العام للطلاب اليمنيين في تركيا رحب رئيس الاتحاد أ.عبد الرحمن المالكي برئيس ونائب جامعة كارابوك، ومهنئاً الطلاب الخريجين على تخرجهم متمني لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية، وختم كلمته بالشكر لجمعية الصداقة والتعاون اليمنية على دعمها ورعايتها للحفل.
ومن جانبه رحب د. أحمد العقبي القائم بأعمال رئيس جمعية الصداقة والتعاون اليمنية، بالأستاذ الدكتور رفيق بولات رئيس جامعة كارابوك ود. مصطفى يشار نائب رئيس جامعة كارابوك شاكرا لهم تشريف الحفل بالحضور ومشاركتهم الخريجين فرحتهم بالتخرج، وأضاف العقبي نجدها اليوم فرصة في تهنئة أبنائنا الطلاب بالتخرج وننتمى لهم المزيد من التوفيق والنجاح، وأن يكون لهم دور بارزاً في النهوض باليمن في المستقبل القريب.
وفي كلمة ضيف الحفل هنأ أ.د رفيق بولات رئيس جامعة كارابوك الخريجين بتخرجهم، مشيراً الى تفوق الطلاب اليمنيين وحسن اخلاقهم وسلوكهم، وأضاف بأن الجامعة كانت وما تزال، وستظل، داعمةً للطلاب اليمنيين ومسهلةً الصعاب في طريق تحصيلهم العلمي.
وتنوعت فقرات الحفل بين المسابقات والفقرات الفنية والاسكتش والمسرحية، ومن جانبهم شكر الخريجين جمعية الصداقة والتعاون اليمنية على رعايتهم لهذه الفاعلية، بالإضافة الى شكر اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا -فرع كارابوك على تنظيم حفل التخرج.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *