جمعية الصداقة والتعاون اليمنية – تركيا

جمعية الصداقة والتعاون اليمنية وجمعية بلقيس اليمن يختتمان ملتقى نحن اليمانيون العائلي الثالث بالتعاون مع مجلس وجهاء الجالية بمدينة يالوفا التركية.

 
برعاية وزارة شؤون المغتربين اليمنية اختتمت جمعية الصداقة والتعاون اليمنية بالشراكة مع جمعية بلقيس اليمن وبالتعاون مع مجلس وجهاء الجالية مساء الجمعة ملتقى نحن اليمانيون العائلي الثالث بمنتجع ريزوم السياحي بمدينة يالوفا التركية بمشاركة أكثر من 130 أسرة يمنية..
وفي حفل الختام رحب رئيس الملتقى الدكتور أحمد العقبي بالضيوف و بالعوائل المشاركة متمنياً استفادتهم من الأنشطة والبرامج التي احتواها الملتقى، كما أشاد إلى استمرارية مثل هكذا ملتقيات تجمع وتربط الأسر اليمنية وتعزز مبدأ الوطنية في نفوسهم.
وفي كلمة راعي الملتقى نائب وزير شؤون المغتربين الدكتور محمد العديل اثنى معاليه على القائمين على الملتقى، وعلى البرامج والفقرات المتنوعة التي احتواها الملتقى، داعياً جميع اليمنيين في أرض المهجر إلى المزيد من التكاتف في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.
وعبر رئيس مجلس الوجهاء بالجالية اليمنية الحاج عبدالواسع هائل سعيد، في كلمته عن سعادته بمشاركة الجالية اليمنية هذا العرس اليمني الذي يعمق أواصر المحبة والالفة بين اليمنيين في تركيا مؤكدا أن مثل هذه الملتقيات تساهم بشكل كبير في مد جسور الترابط بين أبناء الوطن الواحد في أرض الغربة.
وتخلل الحفل الختامي تكريم محاضري الملتقى، والفرق الفائزة في كلٍ من دوري كرة القدم ودوري كرة الطائرة، واللجان المنظمة للملتقى.