جمعية الصداقة والتعاون اليمنية – تركيا

بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيس الجمعية ،جمعية الصداقة والتعاون اليمنية تقيم ملتقى الصداقة الشبابي بالتزامن مع تدشين السكن الجامعي.

اقامت جمعية الصداقة والتعاون اليمنية ملتقى الصداقة الشبابي في مدينة كارابوك. والذي يستمر من 14-16 فبراير 2020
حضر الاحتفال نائب رئيس جامعة كربوك البرفيسور مصطفى يشار ومدير التعليم بمدينة كربوك وعدد من المنظمات التركية والشخصيات الاجتماعية التركية واليمنية.
وفي حفل افتتاح الملتقى ألقى رئيس جمعية الصداقة الدكتور عبد الرقيب عباد كلمة رحب فيها بالحاضرين مستعرضا أهم ما أنجزته الجمعية في ذكراها السادسة.
كما ألقى نائب رئيس الجامعة كلمة في الحفل شكر فيها الجمعية والقائمين عليها وما يقدمونه من دعم ومساهمة للطلاب اليمنيين والعملية التعليمية مبديا استعدادهم للتعاون والتسهيل للطلاب اليمنيين. وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من الجهات والشخصيات التركية واليمنية.
وبعد الاحتفال تم التوجه الى السكن الطلابي الجامعي التابع لجمعية الصداقة والتعاون اليمنية والذي يتسع لحوالي ٢٢٧ طالب حيث تم قص الشريط من قبل نائب رئيس جامعة كربوك البرفيسور مصطفى يشار وعدد من الشخصيات اليمنية والتركية. وتشين الافتتاح بصورة رسمية بعد الحصول على الترخيص الرسمي من التعليم التركي.
هذا وقد استمرت برامج ملتقى الصداقة الشبابي في اليوم الاول بدورة تدريبية بعد صلاة المغرب القاها الاستاذ المهندس فؤاد الصبري.
الجدير بالذكر أن الملتقى ينعقد في ذكرى التأسيس السادسة للجمعية حيث تأسست في 14/2/2014 وستستمر أنشطة وبرامج ودورات الملتقى للفترة 14_16 فبراير 2020

 

 
 
 
 

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *