جمعية الصداقة والتعاون اليمنية – تركيا

استفاد منها أكثر من 40 من الطلاب والطالبات اليمنيين في الجامعات التركية في اسطنبول

نفذت جمعية الصداقة والتعاون اليمنية – تركيا ، بالتعاون مع اتحاد الطلاب اليمنيين بإسطنبول مشروع المنح المالية لأكثر من 40 من الطلاب والطالبات الملتحقين في جامعات اسطنبول، لشهر ديسمبر 2018 بمقر الجمعية بإسطنبول.

ويأتي المشروع بتمويل مؤسسة تسجي الخيرية التايوانية، الذي يهدف الى التخفيف من معاناة بعض الطلاب الذين لا يملكون أي منحة أو دعم من أي جهة ممولة.

وعبر رئيس مؤسسة تسجي الخيرية عن سعادته بالتعاون مع جمعية الصداقة والتعاون اليمنية في هذا المشروع، وأضاف أن المؤسسة ستساهم بشكل أكبر في مشاريع أخرى دعما للشعب اليمني في الداخل وفي الخارج.

ومن جانبه شكر د. عبد الرقيب عباد رئيس الجمعية مؤسسة تسجي الخيرية التايوانية على تمويل هذا المشروع، وأضاف أن الجمعية تحرص دوماً على خدمة طالب العلم وفي التخفيف من معاناته من خلال مثل هذه المشاريع، بالإضافة الى مشاريع أخرى تساهم في تطوير مهاراته وقدراته المختلفة .

وفي كلمة لرئيس اتحاد الطلاب اليمنيين بإسطنبول زكريا شعلان، شكر فيها الداعمين من مؤسسة تسجي وجمعية الصداقة والتعاون اليمنية على اهتمامها بالطلاب، وأضاف تعتبر جمعية الصداقة والتعاون اليمنية من أهم شركاء الاتحاد التي تساهم في نجاح الكثير من الأنشطة والفعاليات.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *