جمعية الصداقة والتعاون اليمنية – تركيا

برعاية كريمة من الرحمة العالمية

جمعية الصداقة والتعاون اليمنية تختتم ملتقى أثر الشبابي لطلاب المنح التعليمية.

اسطنبول تركيا.

تحت شعار: نكسب المهارة ونحصد الأثر.. اختتمت جمعية الصداقة والتعاون اليمنية ملتقى أثر لطلاب المنح التعليمية، الذي انعقد للفترة من 7-10 فبراير 2024م بحضور فضيلة الدكتور/ عبدالله محمد عامر العجمي رئيس القطاع العربي رئيس مكتب اليمن بالرحمة العالمية- الكويت.
حيث تضمن الملتقى الذي شارك فيه عدد (80) طالبا وطالبة؛ حزمة من البرامج التدريبية والندوات وورش العمل في مجال صناعة المبادرات وريادة الأعمال، والتسويق وإدارة المشاريع، وغيرها من البرامج التي تسهم في بناء قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم ومعارفهم لتحقيق الخير والنفع لليمن مستقبلاً.
وفي نهاية الملتقى أقيم حفل ختامي حضره معالي الدكتور عبدالرزاق الأشول وزير التعليم الفني والتدريب المهني سابقاً- وزير التربية والتعليم الأسبق ومعالي الدكتور عصام البشير.
وفي الحفل ألقى د. أحمد العقبي رئيس جمعية الصداقة كلمة رحب من خلالها بالحاضرين، كما عبر عن شكره لدولة الكويت والمنظمات الخيرية فيها وبالأخص جمعية الرحمة العالمية على رعايتها لهذا الملتقى وغيره من المشاريع. كما أشار إلى أن هذا الملتقى ينطلق من شعار الجمعية المتمثل بالأثر المستدام حيث تركز الجمعية في جميع برامجها على ايجاد مخرجات وتحقيق أثر مستدام.
ومن جهته ألقى الدكتور عبدالله العجمي كلمة شكر فيها جمعية الصداقة على اقامة مثل هذه البرامج النوعية التي ترتقي بالطلاب مهاريا وثقافيا وفكريا، مشيرا إلى رسالة جمعية الرحمة العالمية في برامجها التنموية والتعليمية والصحية والانسانية.
كما ألقى رئيس الجالية الاستاذ نبيل الغزي كلمة الضيوف أشاد بالملتقى وبرامجه التدريبية التي تكسب الطلاب مهارات تدريبية تسهم في تنمية قدراتهم معبرا عن شكره لجمعية الصداقة ولجمعية الرحمة.
حضر الحفل الختامي عدد من رؤساء وممثلي المنظمات التركية واليمنية والأكاديميين والوجهاء.
ملتقى أثر
نكسب المهارة ونحصد الأثر ..