جمعية الصداقة والتعاون اليمنية – تركيا

زار د أحمد العقبي مدير الجمعية برفقة د.عبد المجيد المخلافي وزير التربية والتعليم السابق في اليمن مستشار الجمعية و أ حمزة الدعيس رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين – سكاريا و أ.طارق طعيمان منسق الزيارة، مساء أمس الثلاثاء جامعة سكاريا التقوا خلال الزيارة برئيس الجامعة البرفسور فاتح سافاشان ومساعد رئيس الجامعة ومسؤول الطلاب الاجانب بالجامعة .

وفي بداية اللقاء عبر د.عبد المجيد المخلافي عن شكره الجمعية للجهود التي تقدمها الجامعة للطلاب اليمنيين ومنح الجمعية 30 مقعد دراسي في العام الماضي، وأضاف تعتبر جامعة سكاريا هي الجامعة المبادرة في منح مقاعد دراسية للطلاب اليمنيين في تركيا بشكل عام.

ومن جانبه رحب رئيس الجامعة بوفد الجمعية والطلاب اليمنيين في سكاريا، وفي اللقاء تم مناقشة سبل التعاون بين الجامعة والجمعية فيما يخدم الطلاب اليمنيين في الجانب التعليمي.

وفي الزيارة استعرض د أحمد العقبي مدير الجمعية أهم الأنشطة والبرامج التعليمية التي تقدمها الجمعية للطلاب اليمنيين داخل تركيا.

الجدير بالذكر أنه تم منح الجمعية مقاعد دراسية جديدة خلال هذا العام سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة بعد توقيع بروتكول بين الجمعية والجامعة في ذات الخصوص.

وفي نهاية اللقاء تم إهداء درع الصداقة والتعاون لرئيس الجامعة.

.