جمعية الصداقة والتعاون اليمنية – تركيا

رئيس مؤسسة تسجي، الأستاذ فيصل هو في زيارة لجمعية الصداقة والتعاون اليمنية.

زار معالي الأستاذ فيصل هو صباح الخميس 2/5/2024م جمعية الصداقة والتعاون اليمنية حيث كان في استقباله رئيس الجمعية وعدداً من الموظفين.
وفي مستهل اللقاء، رحب الدكتور أحمد العقبي رئيس جمعية الصداقة بسعادة الأستاذ فيصل هو واستعرض جملة من برامج ومشاريع الجمعية.
وتناول اللقاء آفاق التعاون الثنائي بين الجمعيتين والمتمثل في المنح التعليمية التي تقدمها تسجي لعدد 40 طالب يمني عبر الصداقة منذ العام 2014م، ومدى إمكانية زيادة عدد الطلاب بما يحقق استفادة عدد أكبر كونه تجاوز عدد الطلاب اليمنيين في تركيا 8000 طالب وطالبة.

وخلال اللقاء أكد الأستاذ فيصل هو أن تسجي تضع على عاتقها مسؤولية تذليل العقبات وتقديم كافة سبل الدعم للشعوب المتضررة من الحروب وتولي اهتماماً كبيراً لليمن، لذا حرصت على استمرار المنح التعليمية للطلاب منذ العام 2014، مشيراً إلى أن المؤسسة تسعى جاهدة لزيادة عدد الطلاب وتقديم الدعم في مجالات أخرى.
من جانبه أعرب الدكتور أحمد العقبي عن شكره وامتنانه للأستاذ فيصل هو ولما تقدمه مؤسسة تسجي من دعم للطلاب اليمنيين، مشيداً بمستوى العلاقة الوطيدة بين الجمعيتين وما تحقق من إنجاز نتيجة ذلك التعاون المشترك.