جمعية الصداقة والتعاون اليمنية – تركيا

 

 

 

سفير بلادنا لدى تركيا في زيارة لجمعية الصداقة والتعاون اليمنية – إسطنبول.

 

زار سفير بلادنا لدى تركيا اللواء/ محمد طريق اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022م جمعية الصداقة والتعاون اليمنية في مقرها الرئيسي بمدينة إسطنبول.

وقد كان في استقباله رئيس الجمعية الدكتور/ أحمد العقبي وأعضاء مجلس الإدارة، والتقى خلال الزيارة بموظفي الجمعية.

وفي مستهل الزيارة رحب رئيس الجمعية بسعادة السفير والوفد المرافق له مشيداً بما يقوم به السفير منذ تعيينه سفيراً مفوضاً فوق العادة لدى تركيا من جهود حثيثة تصب في خدمة اليمنيين في تركيا.

واستعرض العقبي جملة من أعمال ومشاريع وإنجازات الجمعية خلال الفترة الماضية ودورها الفعال في خدمة المجتمع، شاكراً ومثمناً لسعادة السفير هذه الزيارة التي تدل على مدى قوة وترابط المؤسسات الحكومية ممثلة بالسفارة اليمنية مع منظمات المجتمع اليمني في تركيا.

وأكد العقبي أن الجمعية تسعى إلى تطوير وتعزيز سبل التعاون والشراكة مع السفارة اليمنية في تركيا في العديد من القطاعات.

وفي ختام الزيارة أشاد سفير بلادنا اللواء طريق بما رأه من أعمال ومنجزات الجمعية مشيراً الى أهمية الدور الذي تقدمه الجمعية في خدمة أبناء الجالية اليمنية.

وأكد سعادة السفير تعاون السفارة في تقديم كافة التسهيلات والخدمات للجمعية بما يحقق المصلحة العامة لخدمة اليمنيين في تركيا.

حضر الزيارة رئيس الجالية اليمنية في تركيا، الأستاذ/ نبيل الغزي، والملحق العسكري بالسفارة الفندم/ عسكر زعيل، ورئيس اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا الأستاذ/ محمد عامر.

#جمعيةالصداقةوالتعاون_اليمنية
#التنميةوالأثرالمستدام